وكالة أنباء موريتانية مستقلة

“الحزب الحاكم” يستذكر حصيلة نشاطاته

نظم الحزب الحاكم مساء أمس نشاطا إستعراضيا لصالح نوابه في البرلمان حضره العديد من النواب وقيادات الحزب.وذلك بفندق الأجنحة الملكية وسط العاصمة انواكشوط وتعتبر التظاهرة إحتفالا سنويا دأب الحزب على تنظيمه تكريما لفريقه البرلماني.
الاحتفال جرى بحضور رئيس الجمعية الوطنية النائب محمد ولد ابيليل وأعضاء الفريق البرلماني اضافة لأعضاء المكتب التنفيذي للحزب وقيادته ممثلة في رئيسه الأستاذ سيد محمد ولد محم ونائبيه والأمين العام للحزب.واستهل الحفل بكلمة لرئيس الفريق البرلماني للحزب النائب لمرابط ولد الطنجي أشاد فيها بدور زملاءه، شاكرا رئيس الحزب على ما يوليه من اهتمام للفريق البرلماني، داعيا إياهم إلى الاستعداد لكسب رهان المرحلة المقبلة ومعربا عن استعدادهم للعب الأدوار التي تكلفهم بها قيادة الحزب.
الرئيس الأستاذ سيد محمد ولد محم خلال كلمته بالمناسبة شكر أعضاء الفريق البرلماني وأمناء المكتب التنفيذي على تلبية الدعوة ، وخص بالشكر الفريق البرلماني للحزب على ما بذلوه من جهد وعلى ما قدموه خدمة للشعب الموريتاني.
وأضاف رئيس الحزب : أن الفريق البرلماني قدم نموذجا لما يجب أن يكون عليه برلماني حزب الاتحاد من أجل الجمهورية ، ودعاهم إلى المزيد من العطاء والانسجام والتناغم.
وطالب رئيس الحزب أعضاء الفريق بالوقوف صفا للدفاع عن الإنجازات وتسويقها خدمة للبرنامج الذي يشكل مرجعية لأنصار ومؤيدي الرئيس المؤسس صاحب السيد محمد ولد عبد العزيز.
ونبه رئيس الحب الحاضرين إلى العمل كفريق واحد ، وسد الباب أمام الساعين إلى شق الصف بالشائعات ، مؤكدا أن دور الفريق البرلماني للحزب هو الدفاع عن العمل الحكومي وتثمينه انطلاقا من أنه ترجمة لرؤية مرجعيتنا جميعا والمتمثلة في رئيس الجمهورية صاحب الفخامة محمد ولد عبد العزيز، سعيا لما ينفع الناس ويمكث في الأرض.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.