وكالة أنباء موريتانية مستقلة

بيان: “مكَـطوع انعالة” يترشح لرئاسة الجمهورية 2019

يعلن على بركة الله هذا العبد الفقير الماثل أمامكم ,والذي لا يعرفه معظمكم أنه ينوي ترشيح نفسه لانتخابات 2019 الرئاسية.
وقد اتخذت هذا القرار بعد تفكير عميق توصلت من خلاله إلى أنني مؤهل لخوض المعركة الانتخابية على رئاسة الجمهورية ,خاصة أن الشرائح والفئات التي رشحتني وشجعتني لديها أغلبية ساحقة ستمكنني من الفوز بسهولة إن شاء الله , لذلك أبارك لنفسي ـ من الآن ـ منصب الرئاسة والولوج الى القصر الرمادي منتصف السنة القادمة إذا لم تحدث مفاجأة غير متوقعة كانقلاب ,لا قدر الله.
ومن هذا المنبر أعلن أن جميع المتسولين في البلد ,والكوَّاسة ,وأصحاب الكَـزرات ,والتيفايه ,والتبتابة ,وحملة الشهادات العاطلين ,وأصحاب ابوس بوس ,والعمال غير الدائمين ,وأصحاب شاريتات ,والطلاب الراسبين في مختلف مراحل الدراسة , وكلّ مَكَـطوعْ انعاله ,أن جميع هؤلاء وأمثالهم هُم مَن دفعني وطالبني بالترشح ,بصفتهم أغلبية ساحقة ومسحوقة في هذا المجتمع.
ومما لاشك فيه أنه ـ وفور نشر هذا الخبر ـ ستنضم مجموعات أخرى الى المجموعات السابقة ,الامر الذي سيهدد مستقبل أي مرشح قد يفكر في منافستنا,مما قد يدفعه الى إعلان الانسحاب.
وفي الاخير أجدد الترحيب والشكر للقواعد الانتخابية العريضة التي أبدت تأييدها ودعمها اللا محدودين لبرنامجنا الانتخابي الذي نتكتم عليه ونحتفظ به كأحد أهم الاسلحة السرية ضد الخصوم والاعداء , والذي قد نعلنه في آخر لحظة ,وقد لا نعلنه ,مكتفين بقناعتنا التامة بالنجاح والفوز اعتمادا على ما نتوقعه من قواعدنا الانتخابية المنتشرة في كل مكان.

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

مرشحكم المفضل

م . م .م “مكَـطوع انعالة”

Print Friendly, PDF & Email

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: هذا المحتوى محمي