وكالة أنباء موريتانية مستقلة

وزيرة الثقافة تطالب المنتخب الوطني بالتضحية من أجل التأهل لنهائيات أمم إفريقيا 2014

نواكشوط ،  16/07/2013  –  حثت وزيرة الثقافة والشباب والرياضة السيدة لاله بنت الشريف عناصر المنتخب الوطني لكرة القدم “المرابطون” على التضحية بالغالي والنفيس من أجل الفوز بمباراة العودة مع نظيره السينغالي، المقررة مساء السبت القادم في الملعب الأولمبي في نواكشوط.
وتعهدت الوزيرة خلال زيارة أدتها الليلة البارحة للمنتخب في معسكره التدريبي بالملعب الأولومبي في نواكشوط بتقديم كل أشكال الدعم المطلوب من أجل كسب لقاء العودة والتأهل إلى نهائيات كأس أمم إفريقيا 2014.
وطالبت الطاقم التدريبي بتحمل المسؤولية وشحذ همم اللاعبين وتقديم الارشادات التي تضمن تحقيق النصر في هذه المباراة المصيرية.
وبدوره عبر قائد الفريق الشاب المتألق باغا ياغو عن شكر عناصر التشكلة وأمتنانها العميق للدعم السخي والمؤازرة المنفردة التى حظيت بها داخل الوطن وخارجه.
ودعا الجهات المعنية إلى مواصلة دعمها ووقوفها إلى جانب هذه التشكلة الشابة الواعدة بحول الله وقوته.
وأكدأن التشكلة التى تتمتع بمعنويات عالية وجاهزية تامة ستخرج بحول الله وقوته منتصرة من هذا اللقاء الذى ستخوضه على أرضها وأمام جمهورها.
وبدوره أكد مدرب المنتخب الوطني الفرنسي السيد نفه أباتريس، جاهزية المنتخب للمواجهة المقبلة، داعيا الجميع وخاصة الجمهور إلى تشجيع المنتخب في مواجهة التحدي والوقوف إلى جانبه حتى اللحظة الأخيرة.
ورافق الوزيرة خلال الزيارة الأمين العام للوزارة السيد الخليل ولد المهدي ولد الجيد ونائب رئيس الاتحادية الموريتانية لكرة القدم السيد موسى ولد خيري.
 

Print Friendly, PDF & Email

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: هذا المحتوى محمي