وكالة أنباء موريتانية مستقلة

سماء دبي تتوهج الليلة احتفاءً بـ «2016»

تتوهج سماء دبي مع حلول منتصف ليل هذا اليوم بالألعاب النارية التي ستنطلق من برج خليفة وأماكن أخرى فيها، إيذاناً بدخولنا العام الجديد، وستشهد نيويورك وللمرة الأولى احتفالات دبي التي سيتم نقلها مباشرة لهم عبر شاشات عملاقة وضعت خصيصاً في ساحة تايم سكوير، لتبدو الاحتفالات هذا العام ذات طابع خاص، كونها تحتفي بالرؤية المستقبلية الطموحة للإمارات.
احتفالات العام الجديد في وسط مدينة دبي، تزداد روعة مع التصاميم والأطياف اللونية المتنوعة التي تظهر على شاشة LED الساحرة التي تزين واجهة برج خليفة بارتفاعه الشامخ الذي يبلغ 828 متراً، وتتألف الشاشة من نحو 375 ألف ضوءLED، فيما يسلط العرض الضوء على مواضيع عدة في مقدمتها تحية لإنجازات الإمارات على مر السنين.
وتنطلق الاحتفالات قبل دقيقتين من العد التنازلي، حيث ستغمر الأنوار وسط مدينة دبي في تشكيلات بصرية معدة بدقة فائقة تنعكس على واجهة دبي مول.
ويلي هذا الجزء عرض بصري للساعة الرقمية العملاقة في انتظار بدء العام الجديد، تظهر 12 رقماً يعبر كل منها عن أشهر العام 2015. ويتضمن العد التنازلي والعرض البصري لاستقبال عام 2016 سلسلة متكاملة من الألعاب النارية والأضواء والتصاميم على شاشة LED التي ستنير أرجاء وسط مدينة دبي ليكون واحداً من الأماكن الأكثر إضاءةً على سطح الأرض.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.