الصحة والجمال

عقار جديد ضد العمى
عقار جديد ضد العمى
سيباع عقار “لوكستورنا” المعالج للانحلال الوراثي لشبكية العين الذي قد يؤدي للعمى التام، بمبلغ 850 ألف دولار، ما يجعل من...
التتمة 0 تعليق 0 مشاهدات

كيف تُدمّر شخصية طفلك ؟.. إليك هذه الخطوات
كيف تُدمّر شخصية طفلك ؟.. إليك هذه الخطوات
هناك حكمة صينية تقول: “إذا أردت أن تُخطط لعام ازرع أرزاً، وإذا أردت أن تخطط لقرن ازرع شجرة، وإذا أردت أن تخطط لحياة كاملة فا...
التتمة 0 تعليق 0 مشاهدات

كيف يكون غذاء الحوامل
كيف يكون غذاء الحوامل
لغذاء صحي متكامل ينصح المختصون الحوامل بالحرص على تناول اللحوم والأسماك والدجاج والبيض والبقوليات من أجل تأمين حاجتها من المواد ال...
التتمة 0 تعليق 0 مشاهدات

أهمية وجبة الفطور
أهمية وجبة الفطور
يقول المثل افطر ملكا و تغدى أميرا و تعشى فقيرا فلماذا تهمنا وجبة الفطور؟ وجبة الفطور هي الوجبة الاولى في اليوم بالنسبة للإنسان ، و...
التتمة 0 تعليق 0 مشاهدات

شعرت بألم شديد بعد عملية تكبير لمؤخرتها.. وعندما شق الأطباء جسدها كانت الكارثة!
شعرت بألم شديد بعد عملية تكبير لمؤخرتها.. وعندما شق الأطباء جسدها كانت الكارثة!
ربما يصعب على الكثيرين تقبل فكرة أن هناك بالفعل مشاكل صحية في المؤخرة، لكن مشكلة في هذا الجزء من الجسم كادت أن تنهي حياة العارضة ا...
التتمة 0 تعليق 0 مشاهدات

المشروب السحري للقضاء على نزلات البرد
المشروب السحري للقضاء على نزلات البرد
عادة ما يرتبط فصل الشتاء بكثرة الإصابة بنزلات البرد التي يصاحبها التهاب الحلق ومشاكل في الجهاز التنفسي، ومن الأعراض الشائعة لنزلات...
التتمة 0 تعليق 0 مشاهدات

معرض الصور معرض الفيديو

إختيارات القراء

News world report jeff hoffman deep in fifth wholesale jerseys
This will be his second appearance during Hockey Jerseys Cheap this rehab assignment, and he will ag...التتمة...
Couple cringe every time i agency next 370 wholesale jerseys
This year’s rate has Hockey Jerseys Cheap moved significantly below the transition rate of 1% ...التتمة...
Before 289 buzzer sounded florida as veteran wholesale jerseys
This is as crazy as the party gets. To search for players who were born Cheap MLB Jerseys on a certa...التتمة...

المقالات

عود على بدأ: المختار في أضواء العلوم والتاريخ / الدكتور محمد سالم ولد محمد يحظيه
عود على بدأ: المختار في أضواء العلوم والتاريخ / الدكتور محمد سالم ولد محمد يحظيه
UDK 23-3-2015-509-118-741 عود على بدأ: المختار في أضواء العلوم والتاريخ / الدكتور محمد سالم ولد محمد يحظيه الم...
التتمة 0 تعليقات 37 مشاهدات

صندوق دعم الصحافة :عطاء من لا يملك لمن لا يستحق
صندوق دعم الصحافة :عطاء من لا يملك لمن لا يستحق
عهد المشتغلون بحقل الإعلام أن الدولة تصرف مبالغ سنوية لدعم ما أصطلح على تسميته بالصحافة المستقلة، رغم أن الصند...
التتمة 10 تعليقات 1٬236 مشاهدات

الأمير عبدالقادر الجزائري وثورته/هند عبدالحليم محفوظ
الأمير عبدالقادر الجزائري وثورته/هند عبدالحليم محفوظ
هو الأمير المجاهد عبدالقادر بن محيي الدين الحسني، ترجع جذوره إلى المغرب الأقصى، هاجر أهله من هناك إلى نواحي وه...
التتمة 0 تعليقات 332 مشاهدات

قبيلة اهل السباعي : شذرات ونظرات تاريخية/ الدكتور محمد سالم ولد محمد يحظيه
قبيلة اهل السباعي : شذرات ونظرات تاريخية/ الدكتور محمد سالم ولد محمد يحظيه
UDK 01-1-2018-710-119-599 قبيلة اهل السباعي : شذرات ونظرات تاريخية الصحيح لغة أهل السباعِ بكسر العين أما كتابة...
التتمة 0 تعليقات 104 مشاهدات

العلاقة بين المُواطَنَة والتنمية/ د. خالد صلاح حنفي محمود*
العلاقة بين المُواطَنَة والتنمية/ د. خالد صلاح حنفي محمود*
تُعدّ المُواطَنَة الصالحة من أسمى الأهداف العليا للمجتمعات الإنسانيّة، على اختلاف مدارسها الفكريّة ومنابعها ال...
التتمة 0 تعليقات 500 مشاهدات

المقابلات

على هامش الإحتجاجات هل بدأ اهتزاز النظام الإيراني؟
على هامش الإحتجاجات هل بدأ اهتزاز النظام الإيراني؟
بعد انتصار المحور الإيراني السوري العراقي، بدعم روسي، من خلال الابقاء على الرئيس بشار الاسد في الحكم، والقضاء ...
التتمة 0 تعليقات 308 مشاهدات

مقابلة صحفية نادرة في برلين مع مفتي فلسطين
مقابلة صحفية نادرة في برلين مع مفتي فلسطين
هتلر وضع مفتي فلسطين الحسيني تحت الحراسة * المفتي: رفضنا طلب ألمانيا وروما القيام بحركة ثورية في فلسطين، لمهاج...
التتمة 0 تعليقات 752 مشاهدات

رسالة “النأي بالنفس” لم تصل: مقابلة مع الدكتور خالد العزي
رسالة “النأي بالنفس” لم تصل: مقابلة مع الدكتور خالد العزي
انها من المواقع الاستراتيجية التي لا يمكن فيها “النأي بالنفس” اطلاقا، اقله تجاه العدو الاسرائيلي. ...
التتمة 0 تعليقات 331 مشاهدات

إيران وتركيا… تتخطيان العرب في مواجهة ترامب
إيران وتركيا… تتخطيان العرب في مواجهة ترامب
مقابلة سلوى فاضل مع الباحث والخبير بالعلاقات الدولية الدكتور خالد العزيّ ما هي الإجراءات التي يمكن لكل من إيرا...
التتمة 0 تعليقات 350 مشاهدات

موسى افال : ننقاش كثيرا مرشح المعارضة الموحد لسنة 2019
موسى افال : ننقاش كثيرا مرشح المعارضة الموحد لسنة 2019
سؤال: لا شك أنكم تابعتم المقابلة التلفزيونية لرئيس الجمهورية محمد ولد عبد العزيز. ما هو انطباعكم حول هذه المقا...
التتمة 1 تعليقات 710 مشاهدات

الإستفتاء

ما رأيكم في حظوظ مرشحي رئاسيات موريتانيا 2019
 
Loading ... Loading ...
*